أخبار عاجلة
الرئيسية / Blog / اغتنم الفرصة واكتب كتاب إلكتروني يمكنك بيعه ..

اغتنم الفرصة واكتب كتاب إلكتروني يمكنك بيعه ..

الكتب الالكترونية

لا يزال الناس يشترون الكتب الإلكترونية، فيوجد عبرالإنترنت العديد من أصحاب الأعمال، والمسوقين، والمدونين الذين يوفروا إيرادات كبيرة من خلال بيع كتبهم الإلكترونية.

ربما كنت تعرف ذلك بالفعل وتمنيت لو أنك قمت بكتابة كتاب إلكتروني بنفسك،  لذلك تعلم كيف تستطيع أن تكتب كتاب إلكتروني من السهل بيعه؟

لماذا سيشتري الناس كتابك الإلكتروني؟

عندما تقوم بكتابة كتاب إلكتروني، ربما سيشتمل محتواه على الحقائق والمعلومات التي اكتسبتها وجمعتها منذ فترة.

إذاً لماذا سيشتري الناس كتابك الإلكتروني طالما أنهم يستطيعوا أن يبحثوا على الإنترنت ومن الممكن أن يحصلوا على نفس المعلومات بالمجان.

لكي تبدأ ، اعرف كم كمية الوقت الذي سيستغرقه جمهورك المستهدف باحثاً عن تلك المعلومات؟ عندما يجدوا تلك المعلومات كيف يعرفوا أنها صحيحة أو أنه موقع موثوق به؟ بعد كل ذلك نعرف كلنا أن كل شئ على الإنترنت ليس بالضروري أن يكون صحيح.

أنشئ علاقة مع جمهورك

يشتري الناس الكتب الإلكترونية من أشخاص يعرفونهم، ويحبونهم، ويثقون بهم ويحترمونهم أيضاً.

عندما تشرح من خلال موقعك خبرتك ومعرفتك في تخصصك المميز، ستكتسب ثقة جمهورك.

زود موقعك بمحتوى جيد وقيِّم ليستطع الزوار أن يروه، ويقرأوه ويستمعوا له أو يشاهدوه، كل ذلك اجعله بالمجان.

لو كانت المعلومات التي تنشرها بالمجان مفيدة، عندئذ سيميل جمهورك لشراء المعلومات منك أفضل من الإعتماد على معلومات من مصدر غير موثوق به.

وفر حلول لمشكلاتهم

عندما تحتاج أن تحل مشكلة، كم كمية الوقت الذي ترغب في قضاؤه في تحديد الموقع والتحقق منه.

توقعاتك ستكون ضيق الوقت وجمهورك يحتاج إلى شخص يثقوا به ليوجد لهم حل لمشكلتهم في الحال، ستخبرهم رسائل مبيعاتك بأن المعلومات المتوفرة في كتبك الإلكترونية ستساعدهم في حل مشكلة ما أو تلك التي ستجعل حياتهم أسهل بطريقة ما .

لذلك عندما يقرر شخص أن يشتري كتاب إلكتروني منك، فإنه يريد تلك المعلومات في هذه اللحظة، تأكد أن عملية البيع ستكون سلسة، ولو أنك عرضت ضمان كامل مُرْضٍ لاستعادة الأموال، فبالتأكيد لن يشكل التعامل معك أية مخاطرة لهم.

افهم عميلك

يعتمد النجاح عبر الإنترنت على مدى فهمك للسوق بشكل جيد، فيجب عليك أن تعرف عملائك المحتملين بالداخل والخارج، فعندما تشرع بكتابة كتاب إلكتروني، يجب أن يكون عن شئ تعرفه بعمق، أو بحثت عنه بشكل شامل، فيجب أن يفوق توقعات عملاءك لكي يعتادوا الشراء منك ثانيةً .

إذا كنت تفكر في كتابة كتاب إلكتروني، فبإمكانك أن تفكر أنها عملية سهلة وبسيطة، أو أن تفكر أن البحث، والكتابة، والتنسيق، والنشر، والتسويق لكتابك سيكون عملية فائقة الصعوبة، توجد حقيقة الموقف في مكان ما في منتصف أي من طريقتي التفكير هذه.

تعليقات الفيس بوك

تعليقًا

عن

شاهد أيضاً

رحلة بسيطة ممتعة بتشرح إيه اللي بيحصل جوه جسمك لما بتتلسع أو تحس بألم !!👇🏻

لما كنت بتلسع زمان من الكبريت كنت بقعد أتأمل في صباعي كده وأبقى نفسي أعرف …

%d مدونون معجبون بهذه: