ساعة ذكية طبية جديدة لا تدعم التطبيقات ولكن تدعم المستحيل ..

0
1767
views


في الفترة الماضية انتشرت تكنولوجيات الساعات بشكل واضح جداً وملحوظ وأصبحت الشركات تعمل على الإبتكار والتطور والإختراع لمساعدة العالم بشكل أفضل وكذلك لزيادة أرباحها المادية.

قامت بعض الشركات مثل سامسونج بإطلاق ساعات ذكية تقوم ببعض الادوار المهمة في حياة بعض الناس مثل الربط بين الساعة والهاتف الذكي لتقوم بعرض إشعاراتك على الساعة وكذلك تقوم بعرض المكالمات والرد أو الرفض من خلال الساعة الذكية.

كما أنّه يوجد بعد الساعات الذكية التي تسمح بتحميل بعض التطبيقات المهمة مثل تطبيق قياس عدد السعرات الحرارية التي احترقت من المشي أو الجري في فترة زمنية معينة أو تطبيق لمتابعة نشاطاتك الرياضية في اليوم والساعة.

وتطور الأمر تكنولوجياً في هذه الساعات حتى وصل للدفع الإلكتروني الذي أصبح أسهل في بعض الساعات الإلكترونية التي يمكنك من خلالها إتمام الدفع الإلكتروني.

ساعة Verily

 .. ساعة طبية غير باقي الساعات الذكية

تعمل ساعة Verily لا كغيرها من الساعات الذكية الأخرى حيث ان تلك الساعة لا تدعم تحميل تطبيقات وكذلك لا تدعم عرض التنبيهات والإشعارات الخاصة بهاتفك ولكنها تقوم بما هو أهم في هذه الحياة.

ساعة Verily هي ساعة طبية وهي شكلها مميز وأنيق وتحتوي على الكثير من المستشعرات الطبية المُعدة بإحترافية شديدة من المتخصصين حتى تقوم هذه المستشعرات بمتابعة ما يقوم به جسم الإنسان وقياس علامات الجسم الحيوية مثل قياس درجة حرارة الجسم ونبضات قلب الإنسان وحركات الجسد بشكل عام.

وتقوم ساعة Verily كذلك بدراسة الشحنة الكهربية التي تتواجد في جلد الإنسان وتقوم برسم نشاط القلب الكهربي وهذا ما يجعل ساعة Verily جاهزة لدراسة حالات المرضى في هولندا الذين يعانون من مرض الرعاش لعلاجهم بالشكل الأفضل.

تعليقات الفيس بوك

تعليقًا