أخبار عاجلة
الرئيسية / Blog / عوامل نجاح هواوي الصينية وزيادة مبيعاتها سنوياً بنسبة 40%

عوامل نجاح هواوي الصينية وزيادة مبيعاتها سنوياً بنسبة 40%


في بداية عام 2016 أعلنت شركة هواوي أنّ نسب مبيعات الشركة قد زادت بنسبة تفوق 40% وها هي الآن في عام 2017 تعلن عن زيادة عدد مبيعات الشركة بنسبة تفوق ايضاً 40% ولكن لماذا تتقدم شركة هواوي كل هذا التقدم فضلاً عن الكثير من الشركات في الأسواق العالمية.

هواوي من أسفل القائمة لأعلاها

شركة هواوي هي شركة صينية تعمل منذ الكثير من السنين ولكنها قدمت هواتف تعمل بمواد تصنيع مميزة وبمواصفات جيدة جداً تكاد تصل في بعض الأوقات إلى أفضل الهواتف.

فمثلاً هاتف هواوي ميت 8 كان أفضل هاتف في العالم في فترة من الفترات وهذا يؤكد أن شركة هواوي سلكت طريقاً غير باقي الطرق التي سلكتها باقي الشركات. ولكن ما هذا الطريق الذي يؤدي إلى هذا النجاح الكبير؟

هذا الطريق هو بكل بساطة الإهتمام بالمستخدم .. الهواتف المحمولة صنعت في البداية لتسهيل الأمر على المستخدمين وهذا ما عملت عليه شركة هواوي في هواتفها حيث صنّعت الشركة هواتف تحمل مواصفات مميزة في جميع الفئات السعرية وبخامات تصنيع مميزة.

والأفضل من ذلك ان الشركة اهتمت بعملائها في جميع الفئات فضلاً عن بعض الشركات التي أهملت الفئات السعرية المتوسطة مثل شركة سامسونج التي دائماً ما تنافس على المراكز العالمية في الهواتف ولكن عدد الشكاوى على هواتف الشركة في الفئة السعرية الإقتصادية يزداد يوماً بعد يوم.

خلاصة القول في نجاح هواوي

حتى نستخلص من هذا الكلام ما هو مفيد هو ان شركة هواوي سلكت طريق النجاح وهو الإهتمام بالعملاء وأداء عملها على أفضل وجه عن طريق إطلاق منتج قيّم للمستخدمين ودع العملاء هم من يصنعون لك المجد، وهذا ما حدث عندما زاد عدد مبيعات الشركة بنسب كبيرة بسبب دعوات الأصدقاء لبعضهم بشراء هواتف هواوي فضلاً عن الدعايا في جميع الشركات.

ولذلك ما عليك إلا ان تقوم بفعل ما تراه صحيحاً وما هو مفيد للعملاء ودع عملائك يصنعون مجدك.

تعليقات الفيس بوك

تعليقًا

عن

شاهد أيضاً

رحلة بسيطة ممتعة بتشرح إيه اللي بيحصل جوه جسمك لما بتتلسع أو تحس بألم !!👇🏻

لما كنت بتلسع زمان من الكبريت كنت بقعد أتأمل في صباعي كده وأبقى نفسي أعرف …

%d مدونون معجبون بهذه: